جوميا مصر Jumia Egypt

  • Adresse: اول القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة‬
    Ville : Le Caire
  • Tel: +20 0219586 /
    Fax:
    Gsm:

E-commerce


   

   تعد جوميا.كوم من الشركات الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية المختصة بالبيع من الشركات إلى العملاء لتمكين الشركات الصغيرة من تقديم خدماتها للعملاء في السوق الأفريقية بشكل أوسع، حيث تتعهد شركة جوميا.كوم بتقديم الجودة العالية والماركات المعروفة لتوفير أعلى مستوى من الخدمة لعملاء مصر وأفريقيا فهى نجحت في أن تكون الموقع الأكثر زيارةً في مجال البيع بالتجزئة من الشركات إلى العملاء عبر الإنترنت في أفريقيا.

نحرص على كسب ثقة عملائنا حول قارة أفريقيا بالكامل لذا نحاول دائما أن نبذل أقصى جهد لبناء موقع تسوق إلكتروني يجمع بين عدة مستويات من العمل الإحترافي المرضي لجميع الفئات سواء كانوا عملاء أو شركاء أو موظفين، ليس فقط للمساهمة في تحسين اقتصاد المجتمعات في أفريقيا بل أيضًا لتشجيع الجميع على ذلك.

   Jumia.com is an open business-to-consumer (B2C) platform enabling businesses to reach Africa's vast and growing consumer market. Jumia.com has established itself as the destination for quality, branded products, catering to an increasingly sophisticated African consumer(s). It is the most visited B2C online retail website in Africa.

We are relentlessly building the most effortless and reliable online shopping environment providing consumers with the widest range of genuine products at low prices.

Contacter : جوميا مصر Jumia Egypt

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!